يارا نعوم ووالدتها مُتهمتان بالعنصرية بعد اعتدائهما على خادمة منزلية

يارا نعوم ووالدتها مُتهمتان بالعنصرية بعد اعتدائهما على خادمة منزلية

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوماً عنيفاً على يارا نعوم، زوجة لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري سابقاً، عماد متعب، بعد اتهام سيدة مصرية لها بالتنمر على “خادمتها” وقيامها بالتعدي عليها بألفاظ بذيئة وتداول الجمهور منشوراً لفتاة تدعى بسنت القاضي، روت فيه تفاصيل الواقعة والتي حدثت بأحد منتجعات الغردقة شرقي مصر، متهمة يارا نعوم ووالدتها بالعنصرية والتنمر وهو ما آثار الرأي العام.

وقالت بسنت في منشور عبر صفحتها في موقع فيسبوك، إنها تفاجأت بسيدة كبيرة في السن (والدة نعوم) تقول: “الشغالة متنزلش أنا مش هنزل الماية (بركة السباحة) مكان الشغالة”، لكنها تجاهلت الرد عليها اعتبارًا لفرق السن بينهما، غير أنها تفاجأت بزوجة لاعب الأهلي تُهاجمها قائلة، “إنت يا بنتي .. عارفة إنت بتعاندي مين”.

وأضافت بسنت، أن يارا طالبتها بعدم إنزال الخادمة إلى بركة السباحة، أو مغادرة المنتجع، ووصفت الخادمة بألفاظ عنصرية. وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع المنشور، وجاءت التعليقات: “‏يارا نعوم عملت كومبو طبقية وعنصرية في وقت واحد انا اكتر حاجة لفتت نظري تعامل الست مع البنت اللي بتساعدها بمنتهى الطيبة والأحترام ربنا يبركلها ويكتر منها عشان العادي بيعملوا زي يارا وده اللي خلاها مستغربه الست اصلاً وتعامل الأوتيل مع الموقف محترم جداً على غير العادة”.

وأضاف آخر: “في حوار داير بيتحكي عن يارا نعوم بجد لو حصل فعلا الفلوس دي بتخلى البني ادم .. 3 مرات عن الطبيعي، مش ممكن والله، منها لله هي ومامتها.. ‏ولا..” وأشار معلق ثالث إلى أن يار نعوم تمثل واجهة مصر، كونها فازت بمسابقة ملكة جمال مصر، ومن المفترض أن تقوم بتنفيذ أعمال خيرية، متسائلاً كيف تتعامل بمنتهى الطبقية، فيما ذكّرها آخر بالحادثة العنصرية التي تعرضت لها في مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك، عندما قام بعض من جمهور فريق الزمالك بالتنمر عليها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إصابة ريوان علاء ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة عام 2017 بفيروس كورونا

وفاة والدة هبة السيسي بعد صراع مع المرض