6 مشاهير حوّلوا عشقهم للمكياج إلى بيزنيس كيم كاردشيان وريهانا الأبرز

6 مشاهير حوّلوا عشقهم للمكياج إلى بيزنيس كيم كاردشيان وريهانا الأبرز

تفضل الكثير من النساء مستحضرات التجميل المختلفة، ولكن قد يتحول هذا الشغف إلى مشروع كبير، وهذا مافعلته بعض مشاهير النساء، حيث استغلت حبها للمكياج، بافتتاح علامات تجارية خاصة بهم، أمثال ليدى جاجا وكيم كاردشيان وغيرهم من المشاهير، الذى أشار إليهم تقرير منشور بموقع “insider”.

سيلينا جوميز

سوف تعرض المغنية سيلينا جوميز، مستحضرات التجميل ” Rare Beauty “، العلامة التجارية التى تمتلكها في سبتمبر القادم، والتى ستكون متاحة على موقع العلامة التجارية أو على موقع “Sephora”، و على الرغم من أنها لم تبع منتجًا واحدًا حتى الآن، إلا أن حساب العلامة التجارية على موقع “انستجرام”، يتابعه أكثر من مليون متابع.

ريهانا

تعتبر العلامة التجارية” Fenty Beauty ” لمستحضرات التجميل والتى تمتلكها المغنية ريهانا، سبب من أسباب كونها أغنى مغنية فى العالم، وذلك لتحقيقها أرباح مالية كبيرة.

ليدى جاجا

أعلنت المغنية ليدي جاجا عن علامتها التجارية التجميلية والتى تدعى”Haus Laboratories “، والتى أكدت بأنها متاحة حالياً للطلب فى المتاجر المختلفة، سواء من موقعها الإلكترونى أو مواقع التسوق.

كايلي جينر

ساعدت العلامة التجارية التجميلية” Kylie Cosmetics “، التى تمتلكها عارضة الأزياء كايلى جينر، في أن تصبح أصغر مليارديرة، وذلك لتحقيقها الكثير من الأرباح وخاصة بمنتجات أحمر الشفاه وظلال العيون والكحل.

كيم كارداشيان ويست

تمتلك نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان ويست، علامة تجارية تجميلية تسمى ” KKW Beauty”، والتى تعتبر مجرد واحدة من مشاريع كاردشيان، كما تمتلك خط لإنتاج العطور والملابس وتقدم العلامة التجارية” KKW Beauty”، منتجات تجميلية مماثلة للعلامة التجارية التى تمتلكها شقيقتها كايلى، وغالبًا ما يتعاون الاثنان مع منتجات “KKW x Kylie “ذات الإصدار المحدود.

ميراندا كير

تعتبر عارضة الأزياء الإسترالية، ميراندا كير، هي مؤسسة والرئيس التنفيذي لشركة العناية بالبشرة والجمال والتى تسمى” Kora Organics”، والتى أسستها في عام 2009 بعد أن أمضت 18 شهرًا في “دراسة علم نفس التغذية والصحة” في إحدى الجامعات في موطنها أستراليا، ولاتزال العلامة التجارية تحقق نجاح كبير وتباع فى الولايات المتحدة الأمريكية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توجه بولندا للانسحاب من اتفاق لحماية النساء من العنف يثير قلقًا في أوروبا

تعرفي على أول سيدتين تتوليان منصب حاكم ولاية في السودان