زوجان يمنحان حديقة منزلهما تغييرًا شاملًا ويضيفان منطقة ألعاب وشواء

زوجان يمنحان حديقة منزلهما تغييرًا شاملًا ويضيفان منطقة ألعاب وشواء

منح الإغلاق الناجم عن جائحة كورونا، فرصة مثالية للجميع، للتعامل مع أي مهام في المنزل كان من الممكن أن يتم إهمالها لولا ذلك، وأظهرت إحدى العائلات بالضبط ما يمكن فعله في فترة زمنية قصيرة بعد أن قاموا بتجديد كامل لحديقتهم بأكملها في 23 يومًا فقط.
وخططت ناتالي وولي، مستشارة السفر وزوجها توم، مهندس تدفئة، لإحضار منسق حدائق لإصلاح حديقتهما الخلفية، ولكن بعد أن تم إجازة كليهما نتيجة لفيروس كورونا، قرروا عدم إلقاء جزء كبير من المال على مساحتهم الخارجية، وقررا تجديدها بأنفسهما، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
مصممين على الاستمرار في الحصول على حديقة أحلامهم، وحرصًا منهما على عدم إهدار مواردهما المالية، فكر الزوجان في خطة أخرى، وما كان سيكلفهما 10 آلاف جنيه إسترليني انتهى بتكلفة 1500 جنيه إسترليني بدلاً من ذلك.
شاركت ناتالي لقطات لحديقتها عبر الإنترنت أظهرت عشبًا ميتًا مليئًا بالأعشاب ، جنبًا إلى جنب مع ألواح خشبية مهترئة شهدت أيامًا أفضل، حيث تمكن الثنائى من عمل تغيير كامل فى حديقتهما، إذ أضافا منطقة خاصة للشواء لقضاء وقت ممتع فى شواء الطعام، كما جددا الحديقة، وأتاحا منطقة للجلوس للتمتع بالهواء الطلق، وومنطقة ألعاب لإسعاد الأطفال.

قد يهمك ايضا :

إسبوزا كوتور تُطلق مجموعة فساتين أعراس “الحديقة النباتية” لعام 2020

أميركيان يتزوجان في الحديقة مع وصيفات شرف من الكلاب بعد إلغاء زفافهما