جريمة كفتون: المطلوب الفلسطيني سلّم نفسه بعد مداهمة شقته في البداوي

قام المطلوب “ا.ش.” بتسليم نفسه الى مقر القوة الامنية المشتركة في مخيم البداوي حيث اصطحبه قائد كتيبة شهداء البداوي من منزله بعد اتفاق مع شعبة المعلومات ، حيث من المقرر ان يتم تسليمه من مقر الكتيبة الى الاجهزة الامنية اللبنانية.

وافادت المصادر الميدانية ان “المطلوب غادر مع سلاحه برفقة قائد كتيبة شهداء البداوي الى مقر القوة الامنية المشتركة حيث من المتوقع تسليمه بعد قليل”.

وكانت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي وعناصر من القوة الامنية المشتركة في مخيم البداوي نفذت مداهمة لشقة داخل المخيم تعود للفلسطيني “.إ ش.” بعد الاشتباه بتورطه بجريمة الكورة.

وقد طوّقت الشعبة والقوة الامنية شقة المطلوب حيث جرى تبادل لاطلاق النار ما ادى لاصابة احد عناصر شعبة المعلومات الذي تم نقله الى مستوصف الهلال في مخيم البداوي للعلاج ثم الى خارج المخيم باتجاه احدى المستشفيات.

ذلك بعد ان جرت مفاوضات ء بين احد اقارب المطلوب “ا.ش.” والمطلوب نفسه لتسليم نفسه بعد تكليف الاول من قبل شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي وذلك منعاً لوقوع اي اصابة او اشتباك جديد بين الطرفين.

وقد أكد مصدر امني ان “المطلوب حوصر بشكل كامل في المبنى الذي يقطنه وسيتم توقيفه بأي شكل من الاشكال في حال رفض تسليم نفسه”.
هذا وقد أفادت المصادر الميدانية ان “المطلوب كان يحمل قنبلة يدوية وكان قد هدد برميها في بداية المداهمة”.

The post جريمة كفتون: المطلوب الفلسطيني سلّم نفسه بعد مداهمة شقته في البداوي first appeared on Cedar News.