معا من أجل لبنان المستقبل اختتمت الدورة التدريبية لمعلمي وتلامذة مدرسة تلعباس غربي

أقامت مؤسسة “معا من أجل لبنان المستقبل” احتفالا ختاميا للدورة التدريبية التي أقامتها، بالتعاون مع بلدية تلعباس غربي لمعلمي وتلامذة مدرسة تلعباس غربي، شارك فيها 17 معلما و23 تلميذا من الصف التاسع الأساسي.
وكان موضوع الدورة دعم قدرات المعلمين والتلامذة في عملية التعليم والتعلم عن بعد، والتي أضحت حاجة ملحة بعد تفشي جائحة كورونا.
واستمرت الدورة خلال شهري نيسان وأيار.

تخلل الاحتفال كلمة لمنسق الدورة الأستاذ مظهر الشيخ الذي أشاد بإنجازات المتدربين وإلتزامهم إكمال الدورة، وشدد على “ضرورة تطبيق المهارات المكتسبة في العملية التعليمية لتحسين إنتاجية التعليم والتعلم عن بعد”، وأكد “متابعة دعم المعلمين لتذليل الصعوبات التي قد تواجههم في عملهم”.

بعدها كلمة المتدربين ألقتها المعلمة كارول عبدالله التي أشادت بمهنية وفائدة الدورة ودور المشرفين عليها، وشكرت لمؤسسة “معا من أجل لبنان المستقبل” ورئيسها كميل جبيلي التي تكفلت تغطية تكاليف الدورة.

بعدها ألقى جبيلي كلمة عبر فيها عن سروره “بالإنجاز العظيم الذي تحقق في مشروع دعم المعلمين والتلامذة الذين قدمت لهم المؤسسة أجهزة TAB A بالإضافة إلى تدريبهم لتمكينهم من حسن متابعة تعلمهم في المنزل”، ووعد ب “إستمرار عمل المؤسسة التي تجسد تضامن المغتربين مع أبناء الوطن في هذه الظروف الصعبة التي يجتازها الوطن”.

ثم جرى توزيع الشهادات على المعلمين المتدربين وجوائز على المعلمين المت

هذا الخبر معا من أجل لبنان المستقبل اختتمت الدورة التدريبية لمعلمي وتلامذة مدرسة تلعباس غربي ظهر أولاً في Cedar News.